ألعاب

تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

تحميل فورت نايت للاندرويد 2022 : هيا لعبة فيديو من نوع البقاء تم اصدارها يوم 27 يوليو عام 2017 و حصدت شعبية هائلة نظرا للجرافيك العالي التي تتمتع بها اللعبة , و هيا تعمل علي نظام تشغيل أندرويد و ويندوز و أبل و مايكروسوفت و ماك و وصل عدد المستخدمين للعبة الي 300 مليون لاعب حول العالم .

فورت نايت تتم احداثها علي ارض الواقع حيث يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98% من سكان العالم، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي .

تسمح فورت نايت التي تعتبرها إيبك غيمز ساعدت في محاربة العاصفة و حماية الناجين و بناء الأسلحة و الفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الأهداف.

كما يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين مواصفات البطل و فرق الدعم و ترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة .

فورت نايت هي لعبة ستجد فيها نفسك تنظر إلى معارك مباشرة و متعددة اللاعبين و التي ينخرط فيها 100 لاعب ضمن مواجهات مروعة من أجل البقاء . تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

يبقى لاعب واحد فقط على أرض المعركة و في هذه المرة فإن الفضل في هذا الإصدار من لعبة Fortnite؛ والخاص بأجهزة الاندرويد من اهم ما يميز تلك اللعبة انها تشبه لعبة ببجي موبايل كثيرا .

من اهم ما يميز تلك اللعبة عن غيرها انها من الألعاب المشابه في الكثير من الخصائص حيث انها توفر إمكانية القدرة على إنشاء مبنى في المنطقة الخاصة باللاعب ليتم استخدامها كما في البحث عن الذخيرة أو الاختباء بها من الأعداء . تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

تنزيل فورت نايت مجانا

fortnite هيا لعبة تدخل ضمن أفضل 10 ألعاب علي مستوي العالم باتل رويال متعددة الاستخدامات للاعبين و هيا تدخل في منافسة شديده مع ببجي موبايل و كول اوف ديوتي و فري فاير الذي يعتبروا افضل ألعاب القاتل الان .

موقع موبايل ايجي يوفر لكم اللعبة مجانية و التحميل عن طريق رابط مباشر كما نوفر لكم اللعبة برسومات عالية حيث تعتبر هذه اللعبة من اهم ألعاب الاكشن و الأثارة و التصويب والتي تتميز بقى انها تصل الى العالم الواسع المفتوح فهي موجوده في كل البلدان و مشهوره عالميا نظرا لعدد التحميلات التي حظت بها .

حيث أصبحت لعبة فورت نايت Fortnite لعبة عالمية خلال بضعة اشهر فقط من نزولها و استحوذت على انتباه ملايين اللاعبين على جميع المنصات بما في ذلك أجهزة الحاسوب و الموبايل و أصبحت تنافس الألعاب العالمية و أجهزة التحكم العادية و قدومها أخيرًا إلى منصة أندرويد .

تحميل فورت نايت للاندرويد 2022
تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

يمكنك تحميل فورت نايت 2022 للأندرويد Fortnite Mobile APK رابط مباشر بحجم 135 ميغابايت مع تثبيت جميع الاسكنات و الرسومات الجاهزة و أيضا الشخصيات و لعب وضع Doomsday .

تعد لعبة فورت نايت للأندرويد واحدة من اشهر العاب المعارك على الأرض المفتوحة على مستوى العالم , و حظت اللعبة على شهرة واسعة في كل من أمريكا وآسيا و أوروبا قبل ان تصل الي العالم العربي . و بالحديث عن الحدث الجديد التي تقدمه لعبة فورت نايت موبايل .

تحميل فورت نايت 2022 للاندرويد اخر اصدار

 تحميل فورت نايت للاندرويد 2022
تحميل فورت نايت للاندرويد 2022

هذه اللعبة مطابقة تماما لإصداريها الخاصين بالحاسوب و بأجهزة اللعب لكونها مصممة على محرك Unreal Engine 4. وليس هذا وحسب، بل إن كل نظام تمويلها مطابق تماما لتك الإصدارات .

التحديث الأخير لهذه اللعبة أصبحت تعتمد على تصنيف الألعاب من حيث ارتباط الإصدار بالأجهزة المختلفة مما يعني أن المستخدم سيصبح قادرا على أن يشارك في معركة ما مع لاعب آخر .

أضف إلى ذلك أنها لعبة مجانية بالكامل اللهم إذا رغبت في اقتناء بعض التحسينات الجمالية والتي سيمكنك اقتناؤها من خلال التطبيق. وعلاوة على ذلك، فإن Epic Games صارت تعمد إلى توحيد اللعب بين إصداراتها الخاصة بالأجهزة المختلفة .

في حال كنت تستخدم جهاز أندرويد يمكنك أن تنضم إلى شخص آخر يحمل نفس الجهاز ضد شخص يحمل جهاز آخر وهكذا في الفترة الأخيرة أصبحت لعبة Fortnite Mobile من أفضل الألعاب التي تم تصميمها لأجهزه الأندرويد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى