تطبيقات للجوالالهواتف الذكية

تحميل تطبيق backdrops

تحميل تطبيق backdrops

تحميل تطبيق backdrops : Backdrops هي خلفية التطبيق مع خيارات متعددة للإختيار من بينها. هنالك خلفيات من كل الأنواع، بما فيه المصغرة، الجبال، السماء، الماء، الكواكب، الشمس، الأزهار، الحيوانات، الظلام، الطبيعة، إلى أخره. بالإضافة إلى أنه يمكنك إختيارهم إعتمادا على الألوان التي تبرز في معظمهم لو رغبت ، كمثال، في خلفية لمطابقة حزمة الرمز الخاصة بك.

عندما تجد الخلفية التي تحب، يتوجب عليك فقط الضغط على الزر على اليمين لإستخدامه كخلفية، إقفال خلفية الشاشة، أو كلاهما. يمكنك أيضا توسيمه كمفضلة لديك أو حفظ الصورة في معرض الصور. تتضمن المعلومات المعروضة عدد التنزيلات، القرار، حجم الملف، و المصدر.

تنزيل برنامج خلفيات 2022

إذا كنت لا تعرف أي خلفية تقوم بتنزيلها، لدى Backdrops مقطع للإبحار حيث تظهر الصور المميزة لليوم، أيضا الأخرين المشهورين.

لو رغبت في إظهار الصور الخاصة بك، يمكنك أيضا تحميل الخلفيات نحو التطبيق. لدى Backdrops أيضا الوضع الإحترافي المؤدى عنه الذي يقدم تحسينات مثل حذف الإشهارات أو إحتمالية حفظ الخلفيات المفضلة داخل التطبيق نفسه.

لذلك، لو كنت تبحث عن تطبيق كامل لتنزيل الخلفيات المجانية، لا تتردد في تنزيل APK الخاص ب Backdrops.

تحميل تطبيق الخلفيات Backdrops باحدث اصدار احترافي مدفوع

اكثر من مليون عملية تحميل للتطبيق Backdrops – Wallpapers من متجر جوجل بلاي لما فيه من خيارات تتيح لك تحميل احدث الخلفيات بجودة عالية جدا.

كنا قد تحدثنا عن مزايا التطبيق بنسخته المجانية في مقالات سابقة وعرضناها بشيء من التفصيل, لكننا هنا نعمل على عرض احدث الاصدارات المتوفرة على المتجر برقم 3.1 لكن للنسخة المدفوعة والخالية من الاعلانات والتي تتيح حفظ الخلفية مباشرة على الهاتف وليس مجر اعتمادها كخلفية Set.

تحميل تطبيق backdrops
تحميل تطبيق backdrops

تحميل تطبيق xmusic

التطبيق متميز جدا وتفوق الخلفيات التي يعرضها تلك التي يعرضها التطبيق Zedge برسومات وتصنيفات اكثر دقة. وستجدون الخلفيات المعتمدة والخاصة باحدث الهواتف متوفرة للتحميل دون الحاجة للبحث عنها.

تنزيل برنامج خلفيات 4K

في تطبيق خلفيات الأندرويد يمكنك رؤية خلفيات متنوعة والاختيار من بينها، كما يوفر لك التطبيق كذلك عددًا من خيارات مختلفة، والتي توفر لك التحكم في الخلفيات الموجودة بيسر وسهولة، فيمكنك تعيين الخلفية بصورة مباشرة أو يمكنك الاحتفاظ بها وأن تستخدمها كصور فيما بعد، وليس فقط الخلفيات حيث يوفر لك التطبيق كذلك أن تحصل على البعض منها بصورة مدفوعة.

تحميل تطبيق backdrops

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى